آخر الأخبارالموضةخاص بالنساء

ما قصة الديفا سميرة سعيد مع الفساتين القصيرة؟

تطورت في السنوات الأخيرة الماضية، خيارات الديفا سميرة سعيد في ما يتعلق بالفساتين، وكأيّ نجمة لها جمهور كبير، تطل كل مرة بستايل مختلف عن سابقه، وبالرغم من اختلاف الألوان والتصاميم، إلا أنّ الديفا أصبحت تختار نوعًا محددًا من الفساتين، وهو الاعتماد بشكل يكاد يكون كبيرًا على القصير منها، فهل ناسبتها؟.

تُعتبر النجمة سميرة سعيد من النجمات قصيرات القامة، وأبرز موديلات الفساتين التي تمنحها طولًا، هي الفساتين القصيرة، والتي تعتمد على إبراز ساقيها وتسليط الضوء عليها، لتبدو أطول من الحقيقة، وبالطبع مع الاعتماد على الكعب العالي.

فبأحدث إطلالاتها الخريفية، اختارت الديفا فستانًا أحمر قصيرًا فوق الركبة، بأكمام طويلة مفتوحة بالكامل، نسقت معه بوت برقبة متوسطة باللون البيج الفاتح بخامة الفيلفت، وبدا تنسيق الألوان مميزًا، واختيار طول البوت كان جيدًا، وربما لو كان أقصر قليلًا لبدت أكثر طولًا، ولكنه أفضل من الفستان الكحلي الذي اختارت معه بوت برقبة عالية جدًّا أخفى ساقيها.

مع بشرتها البيضاء يناسبها كثيرًا الألوان الداكنة، كـ البليزر الفستان الجريء باللون الأسود، وبخامة الفيلفت المقربة إلى قلبها، إذ تعتمدها في كثير من الفساتين.

كما أعجبنا اختيارها للفستان الدانتيل القصير، والذي نسقت معه كولون collant أسود، وحذاءً من اللون نفسه، بدت فيه غاية في الرشاقة، وأضاف لها طولًا.

الفساتين القصيرة مع الشكل الطبقي، تُعتبر أحد خيارات الديفا المميزة، كـ الفستان الأبيض مع الكرانيش الدانتيل، الذي يتوسطه حزام خصر باللون الأسود، بدت فيه جاذبة وشبابية.

بهذا الألبوم، اطلالات مختلفة للـ نجمة سميرة سعيدة بالفساتين القصيرة، فهل ناسبتها برأيِك؟.

اقرأ المزيد   اعتقال عشرات الأشخاص بسرية تامة .... و أسر المعتقلين يجهلون أسباب الاعتقالات
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock