آخر الأخبارالسياسة

العثماني يستعد لتقديم أبرز إنجازاته بحصيلة نصف الولاية الحكومية … !!!

هيئة التحرير – راديو سايس

يستعد صبيحة هذا اليوم الإثنين 06 ماي 2019، رئيس الحكومة المغربية ” سعد الدين العثماني”، إلى تقديم حصيلة نصف الولاية الحكومية، و التي مر عليها سنتين ونصف منذ تعيينها من طرف الملك محمد السادس.

ويجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة، كان قد راسل كل من الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، وحكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين، بهدف عقد جلسة عمومية لتقديم حصيلة نصف الولاية الحكومية.

وأكد رئيس الحكومة على أنه مستعد لتقديم حصيلة حكومته، وإبراز الإنجازات التي قامت بها منذ توليها المسؤولية، وجاء ذلك في لقاء تواصلي مع أعضاء حزبه  يوم أمس السبت بمدينة الراشيدية.

ويذكر على أن حكومة العثماني، تواجه العديد من الانتقادات الشعبية، بسبب ارتفاع منسوب الاحتجاجات بالشارع، وقوة الاحتقان الاجتماعي التي يشهدها المغرب مؤخرا بعدد من القطاعات الحيوية كالتعليم و الصحة.

المصدر : راديو سايس

 

اقرأ المزيد   العثماني يقترح الزيادة في الأجور ... و الاتحاد المغربي للشغل يرفض العرض
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock