آخر الأخباررياضة

الثلاثي المغربي في مأزق أمام توتنهام .. !!

هيئة التحرير – راديو سايس

ينتظر أياكس أمستردام الهولندي تحديد موقف الثلاثي المغربي حكيم زياش ونصير مزراوي وزكريا لبيض، من مباراة توتنهام هوتسبير الإنجليزي غدًا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال متحدث باسم النادي الهولندي في تصريحات لصحيفة “دي تليجراف“:

إن اللاعبين الثلاثة لديهم الحرية التامة في الاختيار، وإنه “إذا أراد أحدهم الصيام خلال هذه الفترة، فعليه التنسيق مع المدرب والطاقم الطبي“.

وكان اللاعب الوحيد الذي أبدى موقفه هو مزراوي، الذي أكد أنه يرغب في إكمال الصيام بشكل طبيعي.

وقال صاحب الـ21 في حوار مع صحيفة “هيت بارول“:

أنا معتاد على هذا الأمر. هل يمكن لرياضي من المستوى الأول الامتناع عن الأكل إذا كان عليه بذل مجهود كبير؟ هناك آراء مختلفة، ولكن هذا اختياري. أشعر بطاقة كبيرة خلال شهر رمضان“.

وأشار اللاعب الشاب

المباراة ستبدأ بينما يمكنني شرب أي شيء بعد 15 دقيقة من بدايتها. إذا شاركت، سيكون بمقدوري تناول أي شيء عند أحد أجناب الملعب“.

من جانبه، كان أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي، رايموند فيرهيخين، قد أوصى الثلاثي المسلم بتأجيل الصيام، وقال في مقابلة مع صحيفة “دي تليجراف“، إن الالتزام بالصيام في هذه الفترة من الموسم، سيكون عملًا غير مسئول.

وأوضح أن نقص الطعام والشراب في الجسم قبل ساعات من بداية المباراة، يجعل عملية اشتداد العضلات بطيئًا، وبالتالي تزداد خطورة تعرض اللاعب للإصابة.

ويستقبل أياكس نظيره توتنهام الإنجليزي، مساء غدٍ الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، علمًا بأن مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في لندن انتهت بفوز الفريق الهولندي بهدف نظيف.

اقرأ المزيد   استمرار إضراب طلبة كليات الطب بالمغرب

المصدر : صحف دولية ، وكالات ، راديو سايس

الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock