آخر الأخبارالسياسة

العثماني يدعو المغاربة إلى التبليغ عن اختلالات الأسواق…

هيئة التحرير – راديو سايس

حث رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، المغاربة على استعمال الرقم الأخضر المخصص للتبليغ عن أية اختلال يلاحظونه في الأسواق خلال شهر رمضان.

وأوضح العثماني، الذي كان يتحدث في مستهل الاجتماع الأسبوعي للمجلس الحكومي، اليوم الخميس، أن “جميع الجهات المختصة والمتدخلة تأخذ بالجدية الكاملة وضعية الأسواق والأثمنة” وأن “وزارة الداخلية خصصت رقما للتبليغ عن أي اختلالات في السوق من قبل أي مواطن”، وهو الرقم الذي بدأ في الاشتغال منذ ثلاثة أيام.

إلى جانب ذلك فإن “اللجنة المركزية واللجان الإقليمية للتتبع والمراقبة تشتغل لمتابعة أية اختلالات في السوق والتدخل عند الاقتضاء” يقول رئيس الحكومة المغربية الذي أوضح أن التقييم الأولي يظهر أن “الأسعار عموما مستقرة”، لافتا إلى أن “البصل عرف زيادة وعاد إلى وضعه شبه الطبيعي”.

ودعا العثماني المواطنين إلى استعمال الخط الهاتفي المشار إليه للتبليغ عن كل ما يقفون عليه من اختلالات، مبرزا أن ما يبلغون عنه يصل مباشرة إلى العمالات والأقاليم واللجان المكلفة بالمراقبة في الإقليم المعني.

اقرأ المزيد   برشلونة يفقد خدمات كوتينيو بسبب الإصابة
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock