آخر الأخبارمجتمع

الرباط… توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات

هيئة التحرير – راديو سايس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة وعون سلطة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن قد أوقفت المشتبه فيه الأول مباشرة بعد وصوله من مدينة طنجة وهو متلبس بحيازة 4318 قرص مهلوس، من بينها أقراص من مخدر إكستازي وأقراص طبية مخدرة، وذلك قبل أن يتم لاحقا توقيف المشتبه فيها الرئيسية المالكة لهذه الشحنات المخدرة، والتي تم ضبطها برفقة عون سلطة داخل سيارة خاصة.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش قد مكنت من حجز سيارة وثلاثة هواتف محمولة وكميات الأقراص المهلوسة المضبوطة، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اقرأ المزيد   شقيقان يسرقان سيارة إسعاف بمكناس !!
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock