آخر الأخبارفن و ثقافة

نقابة مغربية تهاجم ناشري صور الممثلة فاطمة الركراكي…!!

هيئة التحرير – راديو سايس

قامت النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، بمهاجمة ناشري الصور في حالة ” مزرية ” للفنانة المغربية ” فاطمة الركراكي”، وذلك في بلاغ لها ما وصفته بـــ :

محاولات الاستثمار الرخيص والركوب المتهافت والاستغلال السمج لوضع الفنانة، لأغراض دعائية وانتفاعية رخصية على مواقع التواصل الاجتماعي”، وأدانت نقابة الفنانين، “تصوير الفنانة دون رضاها وفي غفلة من أقاربها وفي وضعية خاصة، وإشاعة صورها بشكل لا يحترم الحق في الصورة ولا مكانة الفنانة الكبيرة ورمزيتها في تاريخ الثقافة المغربية”.

كما طمأنت النقابة المغربية جمهور الممثلة المغربية عن وضعها الصحي، وذلك بعدما قام رئيس النقابة بزيارة لمعاينة حالتها الصحية، رفقة هشام الوالي أمس البارحة الأربعاء 15 ماي 2019.

ويجدر الإشارة على أن الفنانة المغربية “فاطمة الركراكي”، خضعت خلال الأسبوع الجاري، لبعض الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات بمدينة سلا، بعدما تدهورت صحتها كليا.

المصدر : راديو سايس

 

 

اقرأ المزيد   الملك محمد السادس يلقي خطابا أمام البابا بأربع لغات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock