آخر الأخبارمجتمع

سرقة تحت التهديد باستعمال العنف داخل مستوصف صحي تقود شخصا إلى قبضة أمن سلا

هيئة التحرير – راديو سايس

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مساء الأربعاء 22 ماي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل مستوصف صحي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض طبيبة وممرضة تعملان بالمستوصف الصحي بحي سعيد حجي بمدينة سلا لسرقة هاتفيهما المحمولين تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن تسفر الأبحاث الميدانية المكثفة عن ضبطه متلبسا بحيازة الهاتفين المتحصلين من عملية السرقة، فضلا عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الفعل الإجرامي.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اقرأ المزيد   ساخر و أفتخر : فيروس حَاشَاك وَانْ يُمْكِنْ وَانْ ...... والطب المغربي !!

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock