آخر الأخباررياضة

الجعواني: حضرنا لهزيمة الزمالك وجماهير الأهلي تدعمنا..

هيئة التحرير – راديو سايس

وجه منير الجعواني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، الشكر لإدارة الزمالك المصري على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن الفريقين وصلا للنهائي بالجهد وليس عن طريق الصدفة.

ويستضيف الزمالك، فريق نهضة بركان المغربي، غدًا الأحد 26 ماي 2019، على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأضاف الجعواني، في المؤتمر الصحفي أن الفوز بهدف نظيف ذهابًا، ليس كافيًا لحسم اللقب ونسعى لتأكيد التفوق غدًا والفوز على الزمالك في عقره داره، مشيرًا إلى أن الضغوط ستكون على الزمالك أكثر.

وأعرب مدرب نهضة بركان عن تفاؤله بمباراة الغد والحصول على لقب الكونفيدرالية متمنيًا أن تسود المباراة الروح الرياضية وأن تكون ممتعة للجماهير، الكثيرة المتوقع حضورها غدًا.

ووصف الجعواني، لاعبه التوجولي لابا كودجو بأنه محترف بمعنى الكلمة وشرف له تمثيل نهضة بركان، قائلًا:

لم أتحدث معه نهائياً عن مفاوضات الزمالك أو أي نادٍ آخر، سيكون متواجدًا معنا وهو يؤدي بشرف لأن نهضة بركان هو من صنع اسمه“.

وواصل “الجعواني تصريحاته بالتأكيد أن الزمالك معروف بجمهوره الكبير والحضاري، وأتمنى أن يكون في المستقبل النهائي مباراة واحدة وليس ذهابًا وإيابًا“، وختم “الشعب المغربي كله معنا وأعلم أن جماهير الأهلي أيضًا معنا، وأقل ما أقدمه لشعب المغرب هو تحقيق اللقب وإذا فاز الزمالك فهو يستحقها“.

وكان الزمالك قد خسر ذهابًا في المغرب، الأحد الماضي، على الملعب البلدي ببركان، بهدف نظيف سجله التوجولي لابا كودجو، لاعب نهضة بركان في الوقت القاتل من عمر اللقاء.

المصدر : وكالات

اقرأ المزيد   مجرم يعتدي على مصليان بعد صلاة الفجر و فيديو الجريمة يهز مواقع التواصل الاجتماعي
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock