آخر الأخبارالسياسة

7 أحزاب توقع بيانا استنكاريا ضد “البيجيدي”…!!

هيئة التحرير – راديو سايس

أصدر أزيد من 5 أحزاب سياسية بشفشاون، مساء أمس البارحة الجمعة المنصرم، بيانا مشتركا، يستهجنون فيه ” المغالطات”، التي تضمنتها مضامين بلاغ صادر عن الكتابة المحلية لحزب “البيجيدي” بالمدينة.

وعبّرت الأحزاب الموقعة على البيان والتي تضم كلا من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية وحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب الأصالة والمعاصرة وحزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاتحاد الدستوري وحزب الحرية والعدالة والاجتماعية، عن استهجانها لما وصفته بـ “السلوك الاستبدادي والطبع الانتهازي” لحزب “المصباح” بمنطقة شفشاون، مشددة على أن الكتابة المحلية لـ “البيجيدي”، “تتقمص دور الضحية التي تتقن النطق بخطاب المظلومية.. لكسب تعاطف المواطنين”.

وذكر البيان نفسه، أن الأحزاب الموقعة تستنكر “الركوب الارتجالي لحزب العدالة والتنمية على الأحداث.. والقيام بحصر عمل الجماعة الترابية لشفشاون في أعمال إحسانية ذات بعد انتخابوي محض”.

ولفتت الأحزاب نفسها، الانتباه إلى أن فريق مستشاري “البيجيدي” المهيمن على صنع القرار العمومي بجماعة شفشاون، يقومون بدعم الجمعيات بناء على سياسة انتقائية، “وممارسة الإقصاء في حق سائر التنظيمات المدينة التي لا تساير أجندته الأنتخابوية”.

المصدر : وكالات

اقرأ المزيد   الجامعة توضح حقيقة طلب الرجاء تأجيل "الديربي" وهذا موقفها النهائي من " التأجيل"
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock