آخر الأخباررياضة

رينارد : يصر على بقاء الزنيتي و باعدي بمعسكر الأسود حتى إشعار آخر .. !!

هيئة التحرير – راديو سايس

أصر هيرفي رينارد على بقاء الثنائي كريم باعدي لاعب حسنية أكادير وأنس الزنيتي حارس الرجاء البيضاوي داخل معسكر الأسود بالمعمورة، رغم قراره باستبعادهما من القائمة النهائية التي ستشارك في أمم أفريقيا بمصر.

فعلى عكس ترخيصه بمغادرة المحترفين أيوب الكعبي وأمين حارث للمعسكر التدريبي، كان لرينارد موقف مغاير مع لاعبي الدوري المغربي بإصراره على أن يظلا تحت تصرفه حتى إشعار آخر.

وقد أكد في وقت سابق أن رينارد يرغب في تواجد الزنيتي مع المنتخب المغربي في نهائيات الكان كحارس رابع، وهو ما سيحدث للمرة الأولى في تاريخ مشاركات الأسود في هذا النوع من النهائيات.

وبخصوص باعدي فقد شكلت عودة نبيل درار المحترف بالدوري التركي، وصاحب الخبرة الواسعة دور في خروجه من القائمة، رغم مستوياته الفنية الكبيرة التي أبان عنها في المعسكر التدريبي، ولتوفر رينارد على خيارات وحلول عديدة في مركز الرواق بتواجد المحترفين نوصير مزراوي وأشرف حكيمي.

اقرأ المزيد   مهرجان ميسور يسدل الستار بحضور ألمع الفنانين المغاربة
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock