آخر الأخباررياضة

رينارد: تعودت على خسارة الوديات قبل الكان…!!

هيئة التحرير – راديو سايس

عبر هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي في تصريح تلفزيوني أعقب خسارة الأسود لودية جامبيا، إنه تعود على هذا النوع من النتائج قبل نهائيات الكان.

وصرح قائلا :

“أعتقد أنها مباراة كانت أقرب لحصة تدريبية إضافية وأنا ممتن للمهيأ البدني باتريس بوميل ولو أنني لمست أن هناك تأثير بدني للاعبين بسبب الحصص التدريبية القوية التي خضعوا لها بالمعمورة“.

وتابع: “لقد تعودت على أن أنهزم في المباريات الودية التي تسبق الكان ولم يسبق لي أن فزت مع المغرب في موعد ودي لذلك لن أحمل هذه الخسارة فوق طاقتها“.


وتابع رينارد في تصريحه على أن الظروف المناخية كانت صعبة للغاية، ولم تساعده على تقديم المردود والآليات التي اشتغلوا عليها في المعسكر التدريبي، كما أكد على أنه اختار الفريق جامبيا بشكل متعمد لأنه لم يتعود على مواجهة منتخبات مشاركة في النهائيات قبل انطلاقة الكان”.

وأردف قائلا: “المباراة المقبلة مهمة جدا أمام منتخب قوي وهو زامبيا ولي الثقة في اللاعبين وطاقمي الفني المساعد”.

اقرأ المزيد   فاس تفتتح الدورة 21 للمهرجان الوطني لفن السماع و المديح النبوي
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock