من نحن

مؤسسة راديو سايس ، تخبركم أن الموقع يحترم الخصوصية و المعطيات، ذات الطابع الشخصي للمتتبعين و المشاركين بالموقع ، طبقا لمقتضيات القانون 09.08 الخاص بحماية الأشخاص الذاتيين .

من تكون مؤسسة راديو سايس ؟

مؤسسة راديو سايس، هي شبكة توصل لكم الأخبار و المعلومات جهويا و وطنيا و في العالم العربي، عبر عدة وسائط، معتمدين على الإذاعة الإلكترونية التي تسمح للأشخاص بالإستماع لنا و لأخبار – المملكة المغربية – من جل أنحاء العالم ، و معتمدين على تقنية الستوري الإخبارية في إيصال الخبر لكم بالمختصر لفهم أهم المستجدات بالعالم العربي و المغرب خاصة.

و تعد راديو سايس من أقدم الإذاعة الإلكترونية في المغرب، و خدماتها الإعلامية هدفها الأول، الارتقاء بالإعلام المغربي، و محاولة تقديم مواد إعلامية احترافية ذات طابع فكري و ثقافي، و قد واصلت المؤسسة تطورها منذ انطلاقتها في غشت 2013، لتحوز على جائزة أمريكية، معتبرة إذاعتنا و مؤسستنا من أول الإذاعات الإلكترونية الناجحة في المغرب بعد الجائزة الأولى لأحسن إذاعة بتونس.

و تقوم إذاعة راديو سايس، بنشر الأخبار في جل المجالات، و ذلك بكل حيادية، و معتمدين على الدقة في إيصال المعلومة، بناء على الخبرة و التحليل المعمق، الذي يعمل عليه جل الأقسام بمؤسسة راديو سايس الإخبارية، و تضع مؤسسة راديو سايس اهتمامات المتتبعين في بؤرة اهتمامها.

و تعمل مؤسستنا، على إشراك المستمعين و المتتبعين و مشاهدي فيديوهاتنا، في جل الأخبار و الأفكار و المقالات المتنوعة و البرامج الإخبارية بهدف خلق مجتمع تفاعلي تشاركي حر.

و تسمح المؤسسة في خطها التحريري بحرية التعبير، احتراما للمؤسسات و الخطوط الحمراء و المقدسات المنبنية على مقتضيات القانون الخاص بقانون الصحافة و النشر – المغرب – .

و راديو سايس بعد عودتها القوية، لسنة 2018 ، وسعة نظام المعلوميات الإعلامية بالمملكة المغربية، و أحدث مراسلين بجل أنحاء التراب الوطني، بهدف إيصال الخبر لكم، بكل مصداقية و شفافية.

زوار موقع راديو سايس :

يزور موقع www.radiosaiss.com أكثر من 40 ألف شخص شهريا، إلى جانب 2453 مشترك بالأخبار العاجلة على راديو سايس.

و أوضحت جل التطورات، التي نعمل عليها ليل نهار لإرضاءكم لمعرفة تحسن كبير على مستوى الزوار، و ذلك بإدراك أن نسبة الزوار ترتفع عندما تكون مواضيع متعلقة بالجريمة أو السرقة أو قضايا الاغتصاب أو شيء مثل هذا القبيل .

كتذكير مهم لسياسة خصوصيات المؤسسة، فإننا نحترم جل الخصوصيات الفردية و الشخصية، مبتعدين عن الصحافة الصفراء ، و صحافة التشهير و الفضائح، بهدف الارتقاء لمستوى أفضل .

وراجع كل هذا التغيير إلى الثقة التي حاز عليها موقع راديو سايس، إذ صار الموقع مصدرا للتقارير في بداية سنة 2018 ، و ذلك لاحترافية العمل و طريقة طرح المواضيع و التحليلات السياسية و معالجة مواضيع تهم الشأن العام، و راجع أيضا إلى حياديته في تغطية جل التطورات التي تعرفها المملكة المغربية و العالم العربي،

مؤسسة و طاقم راديو سايس يرحب بكم

ويخبركم أنكم متواجدين بالموقع الصحيح الذي ينشر لكم الخبر في اي مكان و زمان كنتم .

إذاعة كل المغاربة

 

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock