آخر الأخبارتقارير و حواراتمجتمع

تقرير : اختفاء خديجة بعد مطالبة وكيل الملك بإجراء الخبرة على الوشوم والبكارة المفتضة

أسامة باجي – تقرير

كما واعدتكم هيئة تحرير “راديو سايس”، بمتابعة ومواكبة قضية “خديجة، التي هزت الرأي العام، والتي تبين بعدها أن هناك حلقة مفقودة في القضية، وبعد البحث الاستقصائي الذي أجراه منبرنا الإعلامي، من خلال تواصلنا مع سكان المنطقة، ومن مصادر مقربة من أسر المتهمين وبناء على تصريحات الضحية والمكالمة الهاتفية التي أجريناها مع أحد أبناء الجيران بالمنطقة المقرب من محيط “خديجة“.

هذا الأخير عبر أن خيوط القضية متشابكة،  و أن هناك استغلالا من طرف بعض المنابر الإعلامية للقضية،  وأن الضحية معروفة بالمنطقة، بأنها تتعاطى للدعارة،  و أنها من أسرة فقيرة، و من وسط مهمش جدا….  الأمر الذي كان سببا في امتهانها للدعارة،  كما اشتكى من  الظواهر المتفشية في المنطقة ومعانات الساكنة من الفقر والإقصاء والتهميش وغياب مركز للتكوين المهني،…… الأمر الذي زاد من عدد المعطلين ، كما أضاف أن اغلب أبناء المنطقة ضحايا ليس فقط خديجة وحدها…..  كما أكد أن هناك ركوب من طرف بعض الجمعيات خاصة أنه بعد مدة وجد أحد شباب المنطقة مقتولا …. و لم تقم أي جمعية بأي خطوة تجاه الضحية….. ولم يلقى أي تضامن كما وقع مع قضية خديجة من تضخيم ….

حسب ما جاء على لسان مصدرنا  بعد تواصل هاتفي بتاريخ 04 سبتمبر/أيلول 2018… 

وكما التزم راديو سايس بمد القراء والمتابعين الأوفياء، بكل جديد في قضية خديجة، تنويرا للرأي العام وانتصارا للحقيقة، بعيدا عن البروباجندا العاطفية أو مناصرة أحد أطراف القضية، من خلال برنامجه حقائق” .

اقرأ المزيد   بالفيديو : برنامج حقائق - يكشف حقائق من ابن الجيران بخصوص قضية خديجة المغتصبة ...

فقد بلغنا من مصادر بمنطقة “أولاد عياد إقليم الفقيه بن صالح”، أن صاحبة القضية، غادرت منزلها صباح اليوم الثلاثاء 04 سبتمبر/أيلول 2018، نحو مكان مجهول لم يعلم به أحد، بعد القرار الذي أصدره السيد قاضي التحقيق بالغرفة الأولي بمحكمة الاستئناف ببني ملال، الذي طالب بإجراء الخبرة على الوشوم والبكارة المفتضة.

كما أكدت المصادر أنه ثم إرسال عون سلطة لوالد الضحية، من أجل إخباره أمس البارحة الإثنين 03 سبتمبر/أيلول 2018،  بقرار قاضي من أجل التحقيق ليتبين غياب الأب رفقة ابنته صباحا.

اقرأ المزيد   اليونيسيف تدخل الخط في قضية خديجة و تخرج ببيان ناري

كما أن عناصر الدرك الملكي ب”أولاد عياد” قامت بالاتصال بأب الضحية خديجة، من أجل إخباره وتذكيره بموعد عرض الضحية على اللجنة الطبية،  ليخبرهم هذا الأخير بعدم تواجده في المنطقة، وأنه على موعد مع طبيب نفسي رفقة ابنته، وبعد محاولات عديدة قامت بها عناصر الدرك الملكي تبين أن والد الضحية، لا يرغب في إحضار ابنته وبعدها تم فقدان الاتصال مع أب الضحية.

كما وجهت النيابة العامة تعليمات إلى الدرك بــ “أولاد عياد”، لفتح تحقيق وتحرير محضر قانوني، لمعرفة موقف والد الضحية في عدم رغبته في إتباع المساطر القانونية، وعدم امتثاله لأوامر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ببني ملال، و قامت هذه الأخيرة باستدعاء والد الضحية هذا المساء مرفوقا بابنته لمركز الدرك الملكي، وقد تم الاستماع إليه في محاضر رسمية من طرف الدرك الملكي…

 

متابعة ..

الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

التعليقات

  1. والله حتا كونت عارف هاد لقضية فيها شي حاجة ماشي هيا هاديك سيده مغتاصبينها شهرايان و كتهضر بحال و لا غتصبوها لبارح مزيان تعرف على حقيقتها حتا حنا لمغاربة غي تانتعاطفو بزاااف

  2. الى كانت هاد خيتي بريئة و بصاح غتصبوها علاش غاتهرب هي فهضرتها باينا كاتدخل و تخرج فلهدره اودي الله يعفو علينا من ديك شوف تيفي و لا شوها تيفي ….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock