آخر الأخباررياضة

لقجع يقصف رئيس الزمالك…بعد كل الاتهامات التي وجهت له…

هيئة التحرير – راديو سايس

رد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ونادي نهضة بركان، على اتهامات، رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور، وذلك قبيل مواجهة الفريقين في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

واتهم رئيس الزمالك لقجع، باستغلال منصبه في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نائبا للرئيس، في اختيار حكام مباريات الفريق البركاني، بجانب تحذيره من إزعاج بعثة الأبيض في المغرب كما حدث مع الصفاقسي التونسي، عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الكونفيدرالية.

وأوضح لقجع في تصريح صحفي، بالتفصيل جميع النقاط التي اتهم بها نهضة بركان سواء من قبل الصفاقسي التونسي، الذي ودع كأس الكونفيدرالية من الدور نصف النهائي على يد نهضة بركان، أو تهديدات رئيس الزمالك.

وأكد رئيس نهضة بركان، أن فريقه فاز بجدارة على الصفاقسي، وفند اتهامات مرتضى لوجه التحكيم، وقال:

إذا كان هناك أي لبس على أهداف الفريق المغربي أمام الصفاقسي، فبركان ستنسحب من النهائي، ولن نلعب.. ولكن لن نقبل أن يعطينا أي أحد الدروس، ومن يريد فعل ذلك لن يسمح بأن يستفيد فريقه من الأخطاء التحكيمية“.

في إشارة منه إلى الهدف غير المحتسب لفريق حسنية أغادير المغربي أمام مضيفه الزمالك، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وتطرق لقجع أيضا إلى صافرات الإنذار و”الشيشة” بمعسكر الصفاقسي قبيل مواجهة بركان، حيث قال إن صفارات الإنذار التي أزعجت مقام الصفاقسي التونسي في المغرب قبيل مواجهته لنهضة بركان، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية:

لا علاقة لها بأي تشويش أو حتى إزعاج مفتعل من قبل الفريق المغربي، حيث تضمن تقرير الفندق أن أسباب هذه الأصوات في الساعة الخامسة صباحا، تعود بالأساس إلى انبعاث دخان “الشيشة” من إحدى غرف اللاعبين“.

وأكد لقجع أنه:

في حال ثبت أن أحد ساكنة مدينة بركان متورط في هذا الحادث، ففريقه مستعد للانسحاب من هذه المسابقة، لأن الأمر لا يشرفه، ولا يشرف الكرة المغربية“، وتابع لقجع: “أطلقت صافرات جرس الإنذار في مقام الصفاقسي التونسي بسبب وجود الشيشة لا غير، وأنصحه (رئيس الزمالك) بأن يراقب لاعبيه حتى لا يكرروا نفس الحادث، ولكي يكونوا في مستوى المباراة النهائية“.

المصدر: وكالات

اقرأ المزيد   تقرير صحفي: النائب البرلماني المغربي أبو زيد يصف ستيفن هوكينغ بــ"الحمار "......يثير موجة غضب بالوسط المغربي
الكلمات

هيئة التحرير

قسم راديو سايس - هيئة التحرير - يرحب بكم القسم يعمل بكل جدية من أجل إيصال المواد الإخبارية بكل احترافية و نرجو منكم ترك ملاحظاتكم كدعم معنوي من أجل التطور و محاولة العطاء الأمكن في تقديم مواد إخبارية ذات مستوى عال .. لا تنسوا نشر الأخبار مع أصدقاءكم لتعم المعرفة قسم التحرير يحييكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: جميع الحقوق محفوظة © 2018
Close

Adblock Detected

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك AdBlock